مهر | من نحن

نحن


كل الشركات الناجحة والطموحة للنجاح بدأت كفكرة بين شريكين او اكثر. من هنا بدأ (مهر). (مهر) هو احد مشاريع شركة MOVE-IT , وهي شركة امريكية اسسها كلا من هشام محمد العدوي، ومصطفى محمد جمال مقيمان بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر. مصطفى وهشام زملاء دراسة قبل ان يكونا شريكين. بدءا بشركة MOVE-IT اثناء الدراسة، وهي الآن شركة لها عملاء عبر اكثر من 12 دولة حول العالم. وجاري تجهيز الشركة لطرحها في بورصة تورنتو قبل نهاية عام .2018

(مهر) يحكي قصة نشأة الشركة. اردنا ان تكون شركتنا منظمة ومهيكلة منذ اليوم الأول. غير ان هذا كان صعبا ومكلفا في حينها وذلك لغياب التطبيقات السحابية التي توفر لك بيئة عمل مثالية في وقت قصير ودون الحاجة لبنية تحتية او تكاليف عالية. الآن اصبحت التطبيقات السحابية منتشرة، لكنها كلها باللغة الأنجليزية !.

(مهر) معني بشكل رئيسي بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادي الأعمال في المنطقة العربية. معني بمساعدتهم في الأرتقاء بإعمالهم من خلال جعلهم منظمين ومهيكلين من اليوم الأول من خلال حلول فعالة.
للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه، قمنا بتأمين استثمارات ضخمة شارك فيها نخبة من المستثمرين الأذكياء من الولايات المتحدة الأمريكية ومصر والأمارات العربية المتحدة. وفريق عمل فني ممتد بين الولايات المتحدة ومصر، وفريق تطوير اعمال وشركاء عمل عبر البلاد العربية.

لدينا داخل فريق عمل (مهر) خارطة طريق لتطوير المنتج حتى يغطي كل تطبيقات تنمية موارد المؤسسات ERP.

تمنوا لنا التوفيق :)

كن احد المستثمرين في الشركة.
كن شريك عمل ومطور اعمال.

تابعنا على قنواتنا الأعلامية.

المؤسسون

هشام محمد العدوي
المدير التنفيذي
مصطفى محمد جمال
معماري البرمجيات