مهر | الشراكات الإستراتيجية

شركاء استراتيجيون | إدارة

إدارة هو تطبيق سحابي متكامل يدير الحسابات والمخازن والمبيعات والمشتريات وكذلك نقاط البيع. يمكنك بناء خطط الأسعار بسهولة لكل منتج من منتجاتك. إدارة الخصومات وعملية الفوترة. ارسال رسائل نصية للعملاء بعد مشترياتهم.

النظام أيضا ذكي بحيث يتيح لك توقع مبيعاتك، معرفة اكبر عملائك، وأكثر المنتجات مبيعا، ومؤشرات أخرى كثيرة. النظام أيضا يوفر منصة تقارير إحصائية مميزة.

النظام مميز أيضا في إدارة تفاصيل شجرة الحسابات. النظام يتيح لك عدد لانهائي من الفروع في شجرة الحسابات مما يتيح لك تحكم كامل في مراكز التكلفة.

مراقبة تامة للمخزون. إدارة سوف يرسل لك تنبيهات بمستويات المخزون وسيذكرك بميعاد ارسال الطلبات للموردين. يظهر لك عناصر المخزون بطيئة الصرف، أي العناصر أكثر مناسبة للعملاء ... الخ.

إدارة مصمم للتعامل مع حجم المبيعات الكبير على مدار اليوم. اذا كنت تنفذ حجم مبيعات كبير يوميا وتستقبل العديد من أوامر الدفع، فنظام إدارة يمكنه التعامل مع هذه الأوامر بشكل جمعي.
إدارة الية للمبيعات المتكررة بحيث تتم بشكل الي.

نظام إدارة يتعامل مع أي عدد من العملات في نفس الوقت. ويتعامل مع التغير في قيمة العملة بشكل اتوماتيكي.

يقوم نظام إدارة بإعداد القوائم المالية بكل يسر. كما يضم النظام العديد من التقارير المصممة بعناية والتي تتعامل مع التغيرات الآنية في بيانات الحسابات. أيضا يضم العديد من التقارير المالية لكل مركز تكلفة والتي تساعد على فهم مصادر النمو داخل الشركة.

إدارة يتكامل بشكل سلس مع مهر، حيث يمكن ارسال المرتبات على شكل قيود الي مراكز تكلفة مختلفة في نظام إدارة.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع إدارة، تطبيق سحابي لإدارة الحسابات